القضبان والياقات

-51% أُوكَازيُون
1441 فتنس بار أولمبي مستقيم بطول 4 قدم مع أطواق - 7 كجم
1441 فتنس بار أولمبي مستقيم بطول 4 قد... Dhs. 249.00 Dhs. 500.00
وصف : يعتبر القضيب الأولمبي بطول 4 أقدام أحد أهم الملحقات في منطقة الوزن الحر. تم تصميم هذا النوع من المعدات لتدريبات القوة الأكثر تطلبًا ، وسوف ترضي متانتها وجمالياتها حتى المستخدمين الأكثر تطلبًا. سمات : يسمح الشريط الأولمبي الذي يبلغ طوله 4 أقدام بإمساك مريح وثابت لجلسات التمرين القاسية. يوفر طريقة سريعة لزيادة كتلة الذراع العلوي وقوتها وتحديدها. يحسن ويقوي نمو العضلة ذات الرأسين والساعد. طلاء الكروم يقاوم التآكل ويضمن عمر خدمة طويل. يساعدك في أنظمة التمرين المختلفة لبناء كتلة العضلات. تحديد : طول العارضة 4 أقدام / 121 سم مع طوق زوج واحد. وزن البار 7 كجم. ضمان 2 سنة
-44% أُوكَازيُون
1441 Fitness 4 Ft Olympic Size EZ Curl Bar مع الياقات - 7 كجم
1441 Fitness 4 Ft Olympic Size EZ Cur... Dhs. 249.00 Dhs. 440.00
وصف : يعد Olympic Curl Bar أحد أهم الملحقات في منطقة الوزن الحر. تم تصميم هذا النوع من المعدات لتدريبات القوة الأكثر تطلبًا ، وسوف ترضي متانتها وجمالياتها حتى المستخدمين الأكثر تطلبًا. سمات : يسمح بناء قضيب التموج مقاس 47 بوصة بإمساك مريح وثابت لجلسات التمرين القاسية يوفر طريقة سريعة لزيادة كتلة الذراع العلوي وقوتها وتحديدها يحسن ويقوي نمو العضلة ذات الرأسين والساعد طلاء الكروم يقاوم التآكل ويضمن عمر خدمة طويل يساعدك في أنظمة التمرين المختلفة لبناء كتلة العضلات تحديد : طول قضيب الضفيرة 4 أقدام / 121 سم مع طوق زوج واحد. وزن قضيب الضفيرة 7 كجم.
-67% أُوكَازيُون
1441 Fitness 5 Ft Olympic Barbell مع أطواق - 10 كجم
1441 Fitness 5 Ft Olympic Barbell مع ... Dhs. 199.00 Dhs. 600.00
وصف : يعتبر القضيب الأولمبي بطول 5 أقدام أحد أهم الملحقات في منطقة الوزن الحر. تم تصميم هذا النوع من المعدات لتدريبات القوة الأكثر تطلبًا ، وسوف ترضي متانتها وجمالياتها حتى المستخدمين الأكثر تطلبًا. سمات : يسمح الشريط الأولمبي الذي يبلغ طوله 5 أقدام بإمساك مريح وثابت لجلسات التمرين القاسية. يوفر طريقة سريعة لزيادة كتلة الذراع العلوي وقوتها وتحديدها. يحسن ويقوي نمو العضلة ذات الرأسين والساعد. طلاء الكروم يقاوم التآكل ويضمن عمر خدمة طويل. يساعدك في أنظمة التمرين المختلفة لبناء كتلة العضلات. تحديد : طول العارضة 5 أقدام / 152 سم مع طوق زوج واحد. وزن العارضة 10 كجم. ضمان 2 سنة
-47% أُوكَازيُون
6 قدم بار أولمبي مع أطواق (15 كجم)
6 قدم بار أولمبي مع أطواق (15 كجم) Dhs. 350.00 Dhs. 650.00
وصف : يعتبر القضيب الأولمبي بطول 6 أقدام أحد أهم الإكسسوارات في منطقة الوزن الحر. تم تصميم هذا النوع من المعدات لتدريبات القوة الأكثر تطلبًا ، وسوف ترضي متانتها وجمالياتها حتى المستخدمين الأكثر تطلبًا. سمات : يتيح الشريط الأولمبي الذي يبلغ طوله 6 أقدام إمساكًا مريحًا وثابتًا لجلسات التمرين القاسية. يوفر طريقة سريعة لزيادة كتلة الذراع العلوي وقوتها وتحديدها. يحسن ويقوي نمو العضلة ذات الرأسين والساعد. طلاء الكروم يقاوم التآكل ويضمن عمر خدمة طويل. يساعدك في أنظمة التمرين المختلفة لبناء كتلة العضلات. تحديد : طول العارضة 6 أقدام / 180 سم مع طوق زوج واحد. وزن البار 15 كجم.
-53% أُوكَازيُون
1441 فتنس 7 قدم اوليمبيك بار مع الياقات - 20 كجم
1441 فتنس 7 قدم اوليمبيك بار مع الياق... Dhs. 450.00 Dhs. 950.00
وصف : يعتبر القضيب الأولمبي بطول 7 أقدام أحد أهم الإكسسوارات في منطقة الوزن الحر. تم تصميم هذا النوع من المعدات لتدريبات القوة الأكثر تطلبًا ، وسوف ترضي متانتها وجمالياتها حتى المستخدمين الأكثر تطلبًا. سمات : يتيح الشريط الأولمبي الذي يبلغ طوله 7 أقدام إمساكًا مريحًا وثابتًا لجلسات التمرين القاسية. يوفر طريقة سريعة لزيادة كتلة الذراع العلوي وقوتها وتحديدها. يحسن ويقوي نمو العضلة ذات الرأسين والساعد. طلاء الكروم يقاوم التآكل ويضمن عمر خدمة طويل. يساعدك في أنظمة التمرين المختلفة لبناء كتلة العضلات. تحديد : طول العارضة 7 أقدام / 213 سم مع طوق زوج واحد. وزن العارضة 20 كجم. ضمان 2 سنة
-50% أُوكَازيُون
طوق الحديد - ألوان متنوعة (تباع كزوج)
طوق الحديد - ألوان متنوعة (تباع كزوج) Dhs. 30.00 Dhs. 60.00
وصف : لا تقلق أبدًا بشأن فقدان وزنك أثناء المصعد. بما في ذلك اثنين من أطواق الحديد تحافظ على لوحات وزنك على الحديد وبعيدًا عن الأرض. وظيفة فك القفل للحفاظ على الأوزان على الشريط بإحكام ، قم بإغلاق الأقفال بإحكام على الحديد. فتح سريع وبسيط لسهولة إضافة / إزالة لوحات الوزن. يحمل بإحكام جميع لوحات الوزن على الحديد ، من 2.5 إلى 45 ، وألواح الوزن المعدنية ، وألواح الوزن ذات القبضة المطاطية ، واللوحات ثلاثية القبضة ، وألواح الوفير ، ولوحة الحديد الزهر. مثالي للضغط على مقاعد البدلاء والقرفصاء والرافعات الميتة ومصاعد الطاقة الأولمبية والتنظيف وأغراض تدريب الوزن الأخرى. مصنوعة من مادة بلاستيكية صلبة ، مشابك صلبة أكثر مقاومة للانزلاق. تحديد : مشابك الوزن هذه 3.5 × 1.75 بوصة. يناسب المقاس الأولمبي القياسي 2 "/ 50 مم.  
-31% أُوكَازيُون
1441 فتنس 6 أقدام أوليمبيك سداسي المصيدة الميتة مع أطواق - 15 كجم
1441 فتنس 6 أقدام أوليمبيك سداسي المص... Dhs. 499.00 Dhs. 714.00
وصف : يوفر التصميم الفريد لهذا الحديد الأولمبي سداسي الأضلاع مقاس 180 سم بديلاً رائعًا للرافعة المميتة للأثقال التقليدية. بالوقوف داخل العارضة ، لن تضطر إلى كشط وتحريك الشريط حول جسمك ، مما يسمح باستخدام المزيد من الوزن مما يؤدي إلى رفع أقوى. يتميز هذا الشريط ب 4 أضعاف مقابض مقاومة للانزلاق. استخدم المقابض العلوية لأداء هز الكتفين من أجل تطوير المصيدة ، أو نزهات المزارعين ، أو عندما تريد رفع ثقيل إضافي. تقلل المقابض المرتفعة بشكل أساسي من نطاق حركتك أثناء الرفع. للحصول على نطاق حركة أكبر واستهداف الساقين بشكل مباشر ، يمكنك التبديل بعد ذلك إلى المقابض السفلية. سواء كانت أهدافك هي التطوير الرياضي أو القوة أو الحجم أو القوة أو التعافي ، فإن شريط Hex Trap هو أداة يجب أن تفكر فيها بجدية لتأخذك إلى قمة اللعبة. تحقق من المواصفات أدناه لمزيد من المعلومات. سمات : أبعاد الحديد هي 6 أقدام - 1830 ملم طول × 650 ملم من الأمام إلى الخلف. المقابض المزدوجة حجم عمود الدوران 25 مم متباعدة عند 630 مم مجموعة من المقابض المرتفعة 150 مم فوق محور القضبان. الأكمام الطرفية التي تتناسب مع الألواح الأولمبية هي سعة تحميل طويلة 50 مم × 350 مم. تتميز مقابض المقابض المزدوجة بحفر غير قابل للانزلاق مما يمنحك تحكمًا كاملاً في المصاعد الخاصة بك. يوفر طلاء الكروم طبقة نهائية واقية دائمة خالية من الصيانة للشريط.  تحديد : يتم توفير هذا الشريط في صندوق كرتوني واحد ، 185 سم × 65 سم × 15 سم الطول بين المقابض 61 سم عرض الشريط 65 سم ارتفاع المقبض 15 سم تصنيف شريط من 1000 رطل - 450 كجم. الوزن الصافي للشريط 23 كجم.
-46% أُوكَازيُون
بار أولمبي 7 قدم مع أطواق زنبركية - أسود
بار أولمبي 7 قدم مع أطواق زنبركية - أسود Dhs. 500.00 Dhs. 918.00
سمات: مصنوعة من مواد عالية الجودة لاستخدام طويل الأمد. تضمن الأطواق ذات الأطراف الملولبة عدم انزلاق ألواح الوزن يساعدك في أنظمة التمرين المختلفة لبناء كتلة العضلات نمط 1.2 مم لن يمزق يديك يتمتع Rod بالتوازن الصحيح بين الصلابة والمرونة لضمان الحد الأدنى من التمارين الرياضية تحديد : سعة الوزن 450 كجم / 1000 رطل طوله 7 أقدام وزن 20 كجم
-59% أُوكَازيُون
1441 شريط لياقة أولمبي 4 قدم مع لوحات | 42 كجم
1441 شريط لياقة أولمبي 4 قدم مع لوحات... Dhs. 520.00 Dhs. 1,250.00
وصف: تم تصميم مجموعة مضخة الجسم 42 كجم لتمرين الجسم بالكامل ، من الساقين والظهر عند القرفصاء إلى الذراعين والبطن عند أداء الضغط على الصدر. تجعل القدرة على استهداف مجموعات عضلية معينة من وزن 42 كجم إضافة متعددة الاستخدامات لصالة الألعاب الرياضية المنزلية الخاصة بك.  تفاصيل المنتج : تحتوي مجموعة الوزن على: 1 × 4 قدم / 120 سم بار حديد مقاس أولمبي - 7 كجم (مع ياقة زوجية واحدة) 2 x 2.5 كجم اطباق - 5 كجم 2 × 5 اطباق كغم - 10 كجم 2 × 10 لوحات كغ - 20 كجم الوزن الإجمالي للطقم = 42 كجم
-28% أُوكَازيُون
طقم لوح أولمبي بقبضة مزدوجة 42 كجم مع قضيب 4 قدم
طقم لوح أولمبي بقبضة مزدوجة 42 كجم مع... Dhs. 655.00 Dhs. 900.00
وصف: تم تصميم مجموعة مضخة الجسم 42 كجم لتمرين الجسم بالكامل ، من الساقين والظهر عند القرفصاء إلى الذراعين والبطن عند أداء الضغط على الصدر. تجعل القدرة على استهداف مجموعات عضلية معينة من وزن 42 كجم إضافة متعددة الاستخدامات لصالة الألعاب الرياضية المنزلية الخاصة بك.  تفاصيل المنتج : تحتوي مجموعة الوزن على: 1 × 4 قدم / 120 سم بار حديد مقاس أولمبي - 7 كجم (مع ياقة زوجية واحدة) 2 x 2.5 كجم اطباق - 5 كجم 2 × 5 اطباق كغم - 10 كجم 2 × 10 لوحات كغ - 20 كجم الوزن الإجمالي للطقم = 42 كجم
1441 فيتنس جوردان بار - 41FWG193
1441 فيتنس جوردان بار - 41FWG193 من Dhs. 65.00
وصف :  أشرطة الأثقال مناسبة للاستخدام في فصول الاستوديو أو التدريب الشخصي أو التدريب الدائري. يمكن تنفيذ تمارين مختلفة مثل تمارين الاندفاع أو القرفصاء أو تمارين الجلوس أو برامج الجزء العلوي من الجسم باستخدام Fit Bar سمات :  قضبان مع غطاء رغوة قلب صلب صلب لوزن موزع بالتساوي قبعات نهاية ملونة لتمييز الوزن الخيار: حامل لما يصل إلى 60 قضيبًا مناسبًا (L81 x W86 x H115cm) فصول الاستوديو أو جلسات التدريب الشخصية أو فصول التدريب على الحلبة - القيام بتمارين مختلفة بما في ذلك تمارين الاندفاع والقرفصاء والجلوس وتمارين الجزء العلوي من الجسم

Bars & Collars

-51%
Olympic Straight Bar-with Pair of Collars
1441 Fitness 4 ft Olympic Straight Ba... Dhs. 249.00 Dhs. 500.00
Built for strength and stability-utilize our 4ft Olympic Straight Bar with collars for convenience! Description : The 4 ft Olympic bar is one of the most important accessories in the free weight zone. This type of equipment is designed for more demanding strength training, and its sturdiness and aesthetics will satisfy even the most demanding users. Features : The 4 ft-inch olympic bar allows convenient and firm hold for rigorous workout sessions. Provides a quick way to increase upper arm mass, strength, and definition. Improves and intensifies the development of the bicep and forearm muscles. Chrome finish resists corrosion and ensures a prolonged service life. Helps you with your different workout regimes to build muscle mass. Specifications : Length of the bar is 4 ft/121 cm with one pair collar. Weight of the bar is 7 Kg. Warranty 2 years
-44%
Olympic Size EZ Curl Bar with Collars-Commercial Gym
4 Ft Olympic Size EZ Curl Bar with Co... Dhs. 249.00 Dhs. 440.00
Enhance your strength training with our Olympic Size EZ Curl Bar with collars. Perfect for building muscle and improving your workout routine. Description : The Olympic Curl Bar is one of the most important accessories in the free weight zone. This type of equipment is designed for more demanding strength training, and its sturdiness and aesthetics will satisfy even the most demanding users. Features : The 47 Inches curl bar construction allows a convenient and firm hold for rigorous workout sessions Provides a quick way to increase upper arm mass, strength, and definition Improves and intensifies the development of the bicep and forearm muscles Chrome finish resists corrosion and ensures a prolonged service life Helps you with your different workout regimes to build muscle mass Specifications : Length of the curl bar is 4 feet / 121 cm with one pair collar. Weight of the curl bar is 7 Kg.
-42%
Buy Olympic Barbell
1441 Fitness 5 Ft Olympic Barbell wit... Dhs. 350.00 Dhs. 600.00
The 5 ft Olympic barbell reigns supreme as an essential cornerstone of the free weight zone. Description : The 5 ft Olympic barbell is one of the most important accessories in the free weight zone. This type of equipment is designed for more demanding strength training, and its sturdiness and aesthetics will satisfy even the most demanding users. Features : The 5 ft Olympic barbell allows a convenient and firm hold for rigorous workout sessions. Provides a quick way to increase upper arm mass, strength, and definition. Improves and intensifies the development of the bicep and forearm muscles. Chrome finish resists corrosion and ensures a prolonged service life. Helps you with your different workout regimes to build muscle mass. Specifications : The length of the bar is 5 ft/152 cm with one pair of collars. The weight of the bar is 10 Kg. Warranty 2 years
-44%
6 ft Olympic Barbell with Collars (15kg)
6 ft Olympic Barbell with Collars (15kg) Dhs. 370.00 Dhs. 650.00
Description : The 6 ft Olympic bar is one of the most important accessories in the free weight zone. This type of equipment is designed for more demanding strength training, and its sturdiness and aesthetics will satisfy even the most demanding users. Features : The 6 ft Olympic bar allows convenient and firm hold for rigorous workout sessions. Provides a quick way to increase upper arm mass, strength and definition. Improves and intensifies the development of the bicep and forearm muscles. Chrome finish resists corrosion and ensures a prolonged service life. Helps you with your different workout regimes to build muscle mass. Specifications : Length of the bar is 6 ft/180 cm with one pair collar. Weight of the bar is 15 Kg.
-53%
Olympic Weightlifting Barbell
1441 Fitness 7 ft Olympic Weightlifti... Dhs. 450.00 Dhs. 950.00
Transform your workouts with the essential 7 ft Olympic Weightlifting Barbell - a cornerstone in any free weight zone! Description : This type of equipment is designed for more demanding strength training, and its sturdiness and aesthetics will satisfy even the most demanding users. Features : The 7 ft Olympic bar allows a convenient and firm hold for rigorous workout sessions. Provides a quick way to increase upper arm mass, strength, and definition. Improves and intensifies the development of the bicep and forearm muscles. Chrome finish resists corrosion and ensures a prolonged service life. Helps you with your different workout regimes to build muscle mass. Specifications : Length of the bar is 7 ft/ 213 cm with one pair collar. Weight of the bar is 20 Kg. Warranty 2 years
-50%
1441 Fitness Barbell Collars - Assorted Color (Sold as pair)
1441 Fitness Barbell Collars - Assort... Dhs. 30.00 Dhs. 60.00
Description : Never worry about losing your weight during a lift. Including two barbell collars keep your weight plates on the barbell and off the floor. Lock-jaw function to keep weights on the bar tightly Securely snap locks onto barbells. Quick and simple unlatching for ease of adding/removing weight plates. Tightly holds all weight plates onto barbells, from 2.5's to 45's, metal weight plates, rubber grip weight plates, tri-grip plates, bumper plates, and cast-iron plate. Perfect for bench press, squats, dead lifts, Olympic power lifts, cleaning, and other weight training purposes . Made from hard plastic material, solid clamps that are more resistant to sliding. Specifications : These weight clamps are 3.5 x 1.75 inches. Fits the Olympic standard size 2"/50 mm diameter bars.  
-31%
Hex Bar Deadlift
1441 Fitness 6 ft Hex Bar Deadlift wi... Dhs. 499.00 Dhs. 714.00
Experience the ultimate lower body challenge with the Hex Bar Deadlift – your key to unlocking powerful gains. Description : The unique design of this 180cm Olympic Hex Barbell provides a great alternative to traditional barbell deadlifts. By standing within the bar, you are not forced to scrape and move the bar around your body, allowing for more weight to be used leading to stronger lifts. This bar features 4x knurling anti-slip grip handles. Use the upper handles to perform shrugs for trap development, farmers' walks, or when you're going for that extra heavy lift. The raised handles reduce your range of motion during the lift. For a fuller range of motion and to target the legs more directly you can then switch to the lower handles. Whether your goals are athletic development, power, size, strength or recovery, the Hex Trap bar is a tool you should seriously consider to take you to the top of your game. Check out the specifications below for more information. Features : Barbell dimensions are 6ft - 1830mm long x 650mm front to back. Dual handles are 25mm shaft size spaced at 630mm centers set of raised handles are 150mm above the bars axis. End sleeves to suit Olympic plates are 50mm x 350mm long plate loading capacity. Dual handle grips feature non-slip knurling giving you full control over your lifts. Chrome coating provides a durable maintenance-free protective finish to the bar.  Specifications : This bar is supplied in a single cardboard box, 185cm x 65cm x 15cm Length Between Handles are 61 cm Width of bar is 65 cm Handle Heights is 15 cm Bar rating of 1000lbs - 450kg. Net weight of the bar is 23kg.
-46%
7 Ft Olympic Barbell with Spring Collars - Black
7 Ft Olympic Barbell with Spring Coll... Dhs. 500.00 Dhs. 918.00
Features: Made of high-class material for prolong use. Collars with threaded ends ensure that the weight plates do not slip off Helps you with your different workout regimes to build muscle mass The 1.2mm pattern won’t shred up your hands Rod has the right balance of rigidness with the flexibility to ensure a minimal risk workout Specifications : Weight Capacity is 450 Kg/1000 LBS 7 feet length 20 kg weight
-59%
Olympic Size Bar with Plates
1441 Fitness 4 Ft Olympic Size Bar Wi... Dhs. 520.00 Dhs. 1,250.00
Reach your fitness goals faster with the Olympic Size Barbell—crafted to target specific muscle groups and enhance your home gym workouts. Description: The 42 Kg Body Pump set is designed to work out the whole body, from legs and back when squatting to arms and abdominal when performing chest presses. The ability to target specific muscle groups makes the 42 kg a versatile addition to your home gym set up.  Product Details : The weight set contains : 1 x  4 Ft / 120 Cm Olympic size barbell - 7 Kg ( with one pair collar ) 2 x 2.5 Kg Plates -  5 Kg 2 x   5 Kg Plates - 10 Kg 2 x 10 Kg Plates - 20 Kg Total weight of Set = 42 Kg  
1441 Fitness Jordan Bar - 41FWG193
1441 Fitness Jordan Bar - 41FWG193   Dhs. 65.00
Description :  Weight bars are suitable for use in studio classes, personal training or circuit training. Various exercises like lunges, squats, sit-ups or upper body programs can be realized with the Fit Bar Features :  bars with foam cover solid steel core for an evenly distributed weight colored end caps for weight differentiation option: stand for up to 60 fit bars (L81 x W86 x H115cm) Studio classes, personal training sessions or circuit training classes Performing various exercises including lunges, squats, sit-ups and upper body exercises