آلات رياضية منزلية متعددة الوظائف

-30% أُوكَازيُون
1441 مدرب اللياقة البدنية الوظيفي مع جهاز سميث - 41FC81
1441 مدرب اللياقة البدنية الوظيفي مع ... Dhs. 7,499.00 Dhs. 10,630.00
سمات: مصمم بمفهوم معياري مجموعة متنوعة من وحدات التدريب المساعدة الوحدات سريعة الفك والتركيب الهيكل موثوق والاستخدام مناسب مخطط دليل تدريب بسيط وبديهي تحتل مساحة صغيرة ويمكنها تحقيق المزيد تحديد: أبعاد: 147 * 196 * 223 سم وزن الجهاز: 360 كجم كومة الأثقال الفولاذية القياسية: 70 كجم * 2 الضمان: 2 سنوات
-22% أُوكَازيُون
1441 مدرب اللياقة البدنية الوظيفي مع جهاز سميث - 41FA3106
1441 مدرب اللياقة البدنية الوظيفي مع ... Dhs. 7,999.00 Dhs. 10,245.00
سمات: التمارين: آلة سميث ، كروس كروس أوفر ، سكواتس ، تمرين سحب ، سحب عضلات ثلاثية الرؤوس ، العضلة ذات الرأسين ، السحب لأسفل ، الضغط على المقعد المنحدر / المسطح / المنحدر ، الضغط على الكتف ، الصفوف الخلفية وجميع العضلات التي تحتاجها للتدريب كبلات متعددة المستويات رف حديد قابل للتعديل ، وسحب الغابة الوظيفة: الظهر والصدر والذراعين والكتف والساقين والعضلات الأساسية وجهاز استرخاء العضلات وتمارين اللياقة البدنية الشاملة. تحديد: وزن الجهاز: 350 كجم أبعاد الآلة: 208 * 153 * 233 سم عدد 2 أوزان: 80 كجم - 80 كجم الضمان: 2 سنوات
-26% أُوكَازيُون
1441 جهاز تمارين البكرة المزدوجة من فيتنس - وزن 140 كجم - G 13
1441 جهاز تمارين البكرة المزدوجة من ف... Dhs. 5,999.00 Dhs. 7,999.00
G13 الجديد كليًا مليء بالتنوع ، ولكن بسعر مناسب. إنها أيضًا واحدة من أصغر آثار أقدام الصناعة في مدرب كامل الوظائف. صُمم جهاز التدريب الوظيفي Inspire Fitness G13 المصنوع من الفولاذ شديد التحمل مع لمسة نهائية غير لامعة وطبقة مسحوق إلكتروستاتيكي لتقديم أفضل أداء للتمرين. تتميز بمكدسات أوزان قياسية تسهل الحركات المستقلة جنبًا إلى جنب مع ثلاثين وضعية للبكرة الدوارة ، وسيكون التدريب الوظيفي في أفضل حالاته على هذه الأداة. تحديد:  رقم الموديل G13 إطار فولاذ شديد التحمل ، طلاء مطلي بالمسحوق بكرات قابلة للتعديل نعم سحب محطة نعم الأوزان المزدوجة نعم مجموع الوزن كومة  70 كجم × 2-140 كجم مُكَمِّلات حزام الذقن / الغمس ، قضيب الضفيرة ، زوج من مقابض D الفاخرة ، حبل ثلاثي الرؤوس البعد (الطول × العرض × الارتفاع) ٤٠ × ٥٤ × ٨٥ بوصة وزن المنتج 247 كجم (545 رطلاً) وزن الصندوق 283 كجم (624 رطلاً)   تفاصيل الضمان: ضمان الجهاز: سنتان التنجيد: 6 شهور الإطار: ضمان 5 سنوات عدد الخدمات المجانية: مرتين في السنة الأولى
-28% أُوكَازيُون
1441 مدرب لياقة بدنية شديد التحمل مع جهاز سميث - 41FC91
1441 مدرب لياقة بدنية شديد التحمل مع ... Dhs. 8,599.00 Dhs. 11,850.00
سمات: تعد آلة سميث متعددة الوظائف هذه قطعة رائعة من المعدات للمبتدئين الذين يبدؤون رحلة اللياقة البدنية الخاصة بهم وصولاً إلى الخبراء الذين يتطلعون إلى نقل تمارينهم إلى المستوى التالي. إنه جهاز متعدد المهارات رائع أن يوفر لك تمرينًا لكامل الجسم ، مما يستفيد منه جميع مجموعات العضلات الرئيسية. يتميز بحامل القرفصاء ، والضغط على الساق ، وقضيب السحب ، والضغط على الصدر ، وبكرات الصف والمزيد ، مما يتيح لك أداء مجموعة واسعة من التمارين يحتوي على خطافات أمان مدمجة تعمل على إبعاد التخويف عن الرفع وتقليل خطر الإصابة بشكل كبير. يمكنك تعليق الشريط في أي وقت من التمرين ، مما يتيح لك الانتقال بالتمرين إلى المستوى التالي بثقة. كما أنه يزيل عنصر تثبيت القضيب ، ويعزز الوضع الجيد والشكل ويسمح لك بتدريب عضلات معينة بشكل أكثر فعالية. تتميز آلة Phoenix Fitness متعددة الوظائف سميث بكابلات بكرات شديدة التحمل ، وهي مصنوعة من أفضل المواد عالية الجودة ، مما يجعلها متينة للغاية. تأتي آلة سميث لدينا مع المرفقات التالية: مرفق ضغط الأرجل ، لوحة القرفصاء ، شريط الجلوس ، جهاز ضغط الصدر ، ملحقان كابل ، مقودان ، مرفق صف ، قضبان سحب ، أذرع متعددة الوظائف وشريط معدني طويل. تحديد: أبعاد الآلة: ٢١٠ × ١٩٦ × ٢٢٢ سم وزن الجهاز: 450 كجم وزن الأثقال: 70 كجم × 2 الضمان: 2 سنوات
-16% أُوكَازيُون
قفص طاقة متعدد الوظائف للياقة البدنية 1441 - 41FA3048
قفص طاقة متعدد الوظائف للياقة البدنية... Dhs. 2,499.00 Dhs. 2,960.00
سمات: الجودة المستقرة والمظهر الفاخر والأداء المتميز تخلق تجربة مريحة ومليئة بالتحديات للمستخدمين. يضمن المزيج المثالي بين تصميم الأمان الخاص ومبدأ الهندسة البشرية أمانًا عاليًا ويلبي المستخدمين بشكل كامل تحديد: حجم الماكينة: 219 * 160 * 230 سم وزن الجهاز: 150 كجم الضمان: 2 سنوات
-22% أُوكَازيُون
1441 مدرب اللياقة الوظيفية - 41AN54
1441 مدرب اللياقة الوظيفية - 41AN54 Dhs. 8,199.00 Dhs. 10,500.00
41AN54 الجديد كليًا هو سعر معقول ولكنه مليء بالتنوع. إنها أيضًا واحدة من أصغر آثار أقدام الصناعة في مدرب كامل الوظائف. تم تصميم 1441 Fitness 41AN54 Functional Trainer المصنوع من الفولاذ شديد التحمل مع لمسة نهائية غير لامعة ، وطبقة مسحوق إلكتروستاتيكية ، لتقديم أفضل أداء للتمرين. تتميز بمكدسات أوزان قياسية تسهل الحركات المستقلة جنبًا إلى جنب مع ثلاثين وضعية للبكرة الدوارة ، وسيكون التدريب الوظيفي في أفضل حالاته على هذه الأداة. سمات : الأوزان المزدوجة بنسبة مقاومة 1/2: 1 تقلل من الجمود يقدم تدريبات عالية السرعة السفر لمسافات طويلة من الآلة التقليدية بنسبة 1: 1 عربات بكرة مستقلة مع تعديلات سهلة يسمح بخيار التمرين الفردي أو المزدوج توفر قضبان السحب متعددة المواضع مجموعة متنوعة من التمارين رف ملحق للملحقات متعددة البكرات أنابيب فولاذية بيضاوية مسطحة ثقيلة المقاييس مقاومة عالية للخدوش والرقائق دبابيس دفع سحب محملة بنابض ومشفرة بالألوان بديهية قاعدة غير قابلة للانزلاق وتحمي أسطح الأرضيات من التلف صفائح وزن فولاذية مطلية باللون الأسود مع أكمام منخفضة الاحتكاك ذاتية المحاذاة مؤشرات الوزن بالرطل والكيلو جرام دبوس مغناطيسي مشفر باللون مع حبل ملفوف تحديد:  رقم الموديل 41AN54 إطار فولاذ شديد التحمل ، طلاء مطلي بالمسحوق بكرات قابلة للتعديل نعم سحب محطة نعم الأوزان المزدوجة نعم مجموع الوزن كومة  70 كجم × 2-140 كجم مُكَمِّلات حزام الذقن / الغمس ، شريط الضفيرة ، زوج من مقابض D الفاخرة ، البعد (الطول × العرض × الارتفاع) ٧٨ × ٤٨ × ٩٦ بوصة وزن المنتج 247 كجم (545 رطلاً) وزن الصندوق 283 كجم (624 رطلاً)   تفاصيل الضمان: ضمان الجهاز: سنتان التنجيد: 6 شهور الإطار: ضمان 5 سنوات عدد الخدمات المجانية: مرتين في السنة الأولى
-51% أُوكَازيُون
1441 جهاز سميث للخدمة الشاقة للياقة البدنية مع كابل كروس أوفر وحامل القرفصاء - J009
1441 جهاز سميث للخدمة الشاقة للياقة ا... Dhs. 3,499.00 Dhs. 6,999.00
ملاحظة: لا يتم تضمين لوحات الوزن والبار مع الجهاز وصف: 1441 Fitness Functional Smith Machine هو جهاز التدريب الشامل الكل في واحد. لقد جمعت بين مدرب وظيفي مع قضيب حداد تجاري متوازن ، أضاف رفًا للقرفصاء بأذرع نصاب وصمم نظام بكرة ذكيًا في آلة واحدة مدمجة مدمجة. سمات: التمارين: آلة سميث ، كروس كروس أوفر ، سكواتس ، تمرين سحب ، سحب عضلات ثلاثية الرؤوس ، العضلة ذات الرأسين ، السحب لأسفل ، الضغط على المقعد المنحدر / المسطح / المنحدر ، الضغط على الكتف ، الصفوف الخلفية وجميع العضلات التي تحتاجها للتدريب كبلات متعددة المستويات رف حديد قابل للتعديل ، وسحب الغابة الوظيفة: الظهر والصدر والذراعين والكتف والساقين والعضلات الأساسية وجهاز استرخاء العضلات وتمارين اللياقة البدنية الشاملة.  أنايشمل: شريط سحب جانبي ، شريط مرفق T-Row ، شريط مرفق Tricep Dip تحديد: الوزن الأقصى للحمل 300 كجم ، 150 × 155 × 220 سم ارتفاع 220 سم أقصى حمل على الكابلات: 440 رطل (200 كجم) الضمان: 2 سنوات
-25% أُوكَازيُون
1441 مدرب لياقة بدنية شديد التحمل مع جهاز سميث - 41FC90
1441 مدرب لياقة بدنية شديد التحمل مع ... Dhs. 8,999.00 Dhs. 11,850.00
سمات: تعد آلة سميث متعددة الوظائف هذه قطعة رائعة من المعدات للمبتدئين الذين يبدؤون رحلة اللياقة البدنية الخاصة بهم وصولاً إلى الخبراء الذين يتطلعون إلى نقل تمارينهم إلى المستوى التالي. إنه جهاز متعدد المهارات رائع أن يوفر لك تمرينًا لكامل الجسم ، مما يستفيد منه جميع مجموعات العضلات الرئيسية. يتميز بحامل القرفصاء ، والضغط على الساق ، وقضيب السحب ، والضغط على الصدر ، وبكرات الصف والمزيد ، مما يتيح لك أداء مجموعة واسعة من التمارين يحتوي على خطافات أمان مدمجة تعمل على إبعاد التخويف عن الرفع وتقليل خطر الإصابة بشكل كبير. يمكنك تعليق الشريط في أي وقت من التمرين ، مما يتيح لك الانتقال بالتمرين إلى المستوى التالي بثقة. كما أنه يزيل عنصر تثبيت القضيب ، ويعزز الوضع الجيد والشكل ويسمح لك بتدريب عضلات معينة بشكل أكثر فعالية. تتميز آلة Phoenix Fitness متعددة الوظائف سميث بكابلات بكرات شديدة التحمل ، وهي مصنوعة من أفضل المواد عالية الجودة ، مما يجعلها متينة للغاية. تأتي آلة سميث لدينا مع المرفقات التالية: مرفق ضغط الأرجل ، لوحة القرفصاء ، شريط الجلوس ، جهاز ضغط الصدر ، ملحقان كابل ، مقودان ، مرفق صف ، قضبان سحب ، أذرع متعددة الوظائف وشريط معدني طويل. تحديد: أبعاد الآلة: 210 * 196 * 222 سم وزن الجهاز: 450 كجم وزن الأثقال: 70 كجم * 2 الضمان: 2 سنوات
-23% أُوكَازيُون
1441 مدرب اللياقة البدنية الوظيفي مع جهاز سميث وحامل القرفصاء - 41FA3108
1441 مدرب اللياقة البدنية الوظيفي مع ... Dhs. 8,499.00 Dhs. 10,940.00
سمات: الجهاز قوي للغاية وسلس ويبدو أنيقًا. إجمالي فيديو التمرين متاح أيضًا التدريبات التي يمكن القيام بها: كروس أوفر ، آلة سميث ، ذبابة الصدر ، دلت خلفي ، انحدار - مسطح - تمرين ضغط المقعد ، ضغط الكتف ، بار T ، التجديف ، القرفصاء ، الرهانات ، حامل القوة ، الغمس ، السحب ، Lats pull down ، تمرين الساق ، العضلة ذات الرأسين ، ثلاثية الرؤوس ، الانحناء فوق الصف ، الرفع الميت ، القرفصاء اليدوية ، الطعنات وغيرها الكثير الآلة مطلية بالمسحوق ولها ألواح من الفولاذ المقاوم للصدأ مما يمنحها مظهرًا أنيقًا وتحتوي على 80 كجم × 2 مكدس الأثقال لعازلة للصوت وانتهاء صلاحية للتمارين الرياضية. يجب أن يتم التثبيت من قبل المشتري بمساعدة مكالمة فيديو ومكالمات فيديو مفصلة متوفرة أيضًا. إنه سهل التثبيت وسيتم تضمين جميع الأدوات في الحزمة المرفقات مع الماكينة - الغطس ، لوحات الأمان ، وسادات لاتس ، ضغط الساق ، قضيب T ، قضيب Lats ، قضيب ثنائي / ثلاثي ، مقبض كروس ، مقبض بكرة أرضية ، قضيب خطاف مزدوج تحديد: حجم الجهاز: 208 * 153 * 233 سم وزن الجهاز: 390 كجم عدد 2 أوزان: 80 كجم - 80 كجم   الضمان: 2 سنوات
-15% أُوكَازيُون
1441 جهاز لياقة سميث - 41FAN17
1441 جهاز لياقة سميث - 41FAN17 Dhs. 6,399.00 Dhs. 7,500.00
قم بأداء تمارين مكثفة وحقق لياقة بدنية أقوى وأنت مرتاح في منزلك مع نظام سميث ماشين كيج من 1441 فيتنس. حوّل مكان التمرين إلى صالة ألعاب رياضية احترافية وداعًا لعضوية الصالة الرياضية باهظة الثمن من خلال إضافة جهاز سميث متعدد الوظائف إلى منزلك. مصنوعة من الفولاذ شديد التحمل ، هذه الآلة تقاوم بشكل فعال التلف الناتج عن الاستخدام المكثف. تتيح لك المساحة الواسعة المفتوحة للقفص أداء حركات سريعة وكبيرة ، مما يتيح لك الاستمتاع بأقصى قدر من الحركة أثناء ممارسة الرياضة. تم تجهيز جهاز سميث بقضيب متعدد الإمساك وهو رائع لأداء عدد لا يحصى من تمارين الجزء العلوي من الجسم. يسمح لك حامل الوزن الخالي بتخزين لوحات الأوزان ، بحيث يمكنك بسهولة أداء تمارين القوة دون الحاجة إلى الوقوف والانتقال إلى محطة تمرين مختلفة. مع مجموعة المعدات المتضمنة في صالة الألعاب الرياضية المنزلية المبتكرة هذه ، يمكنك أداء أي تمرين بسهولة والاستهداف الفعال لتطوير مجموعات عضلية معينة.   سمات: اضبط ارتفاع شريط آلة Smith على ارتفاع الذقن تقريبًا. ضع نفسك أسفل الشريط بحيث يستقر على كتفيك. ضع كلتا يديك على الشريط بقبضة مرفوعة (راحة اليد في مواجهة جسمك بعيدًا) على نطاق أوسع قليلاً من كتفيك. قف أسفل الشريط مع وضعه على كتفيك ، واثبِت كلا القدمين على الأرض بعيدًا قليلاً عن عرض الكتفين. قف منتصبًا وحرر الشريط من موضعه المغلق. هذا هو موقع بدايتك. استنشق. بالنظر للأمام بشكل مستقيم ، انحنى في كل من الوركين والركبتين ، مع التأكد من أن ركبتيك تظلان على نفس الخط مع أصابع قدميك. استمر في ثني ركبتيك حتى تصبح ساقيك العلويتان موازية للأرض. تأكد من أن ظهرك يظل بزاوية 45 إلى 90 درجة للوركين. الزفير. ادفع من خلال كعبي قدميك ومد رجليك للعودة إلى وضع البداية. كرر مع العدد المحدد من التكرارات قبل إعادة الشريط إلى موضعه المغلق. تحديد: أبعاد الآلة: 210 * 140 * 249 سم وزن الجهاز: 250 كجم الضمان: 2 سنوات
كومبو ديل - 1441 جهاز لياقة سميث مع مدرب وظيفي وحامل القرفصاء J009 + 80 كجم Apus Bumper Plate Set + مقعد قابل للتعديل A8007 + أرضيات
كومبو ديل - 1441 جهاز لياقة سميث مع م... Dhs. 5,860.00
عرض الكومبو يشمل: 1441 جهاز سميث للخدمة الشاقة للياقة البدنية مع كابل كروس أوفر وحامل القرفصاء - J009 قضيب أوليمبي 7 قدم مع ألواح مطاطية - 80 كجم 1441 مقعد قابل للتعديل للياقة البدنية A8007  بلاط الجيم شديد التحمل - 100 × 100 سم - 4 قطع البند 1 : 1441 جهاز سميث للخدمة الشاقة للياقة البدنية مع كابل كروس أوفر وحامل القرفصاء - J009 سمات : الكل في واحد تمارين رياضية منزلية لكامل الجسم التمارين: آلة سميث ، كروس كروس أوفر ، سكواتس ، تمرين سحب ، سحب عضلات ثلاثية الرؤوس ، العضلة ذات الرأسين ، السحب لأسفل ، الضغط على المقعد المنحدر / المسطح / المنحدر ، الضغط على الكتف ، الصفوف الخلفية وجميع العضلات التي تحتاجها للتدريب آلة سميث كبلات متعددة المستويات رف حديد قابل للتعديل ، وسحب الغابة تحديد: الوزن الأقصى للحمل 300 كجم ، أبعاد المنتج: 150 × 155 × 220 سم (الطول × العرض × الارتفاع) المنتج # 2: 7 قدم أوليمبي بار مع ألواح مطاطية ممتصة للصدمات - طقم 80 كجم صُممت الألواح المطاطية الأولمبية بوزن 80 كجم مع باربل لتمرين الجسم بالكامل ، من الساقين والظهر عند القرفصاء إلى الذراعين والبطن عند أداء الضغط على الصدر.تجعل القدرة على استهداف مجموعات عضلية معينة من وزن 80 كجم إضافة متعددة الاستخدامات لصالة الألعاب الرياضية المنزلية الخاصة بك. سمات : هيكل مطاطي يمنع تلف الأرضيات حتى عند سقوطها. مثالية لتمارين القوة ورفع الألعاب الأولمبية. مصنوع من مطاط عالي الجودة وإضافات فولاذية قوية لمتانة لا تصدق. ارتداد منخفض جدًا لتجنب الإصابة. مادة متينة للغاية. ضوضاء أقل من الألواح الفولاذية. تحديد : تحتوي مجموعة الوزن على: 1 × 7 قدم / 210 سم حجم أوليمبي باربل - 20 كجم 4 × 10 كجم = 40 كجم 4 × 5 كجم = 20 كجم الوزن الإجمالي لجميع القطع 80 كجم. البند رقم 3: مقعد قابل للتعديل A8007 سمات: هيكل من الدرجة التجارية قوي وشديد التحمل. قابل للتعديل على الوضعيات المسطحة ، والميل ، والمنحدرة ، والعمودية. 2 عجلات نقل مدمجة ومقبض ، فقط ارفعها وادفعها. يمكن نقلها بسهولة عند الحاجة. وسادة عالية الكثافة بسمك 5 سم. 4 وضعيات مسند الظهر و 3 أوضاع للمقاعد. مناسب لممارسة تمارين الجسم بالكامل. أغطية مانعة للانزلاق من أجل ثبات جيد. تحديد: سعة الوزن: 250 كجم الأبعاد: 130 × 53 × 90 سم (الطول × العرض × الارتفاع) وزن المنتج الصافي: 30 كجم البند رقم 4: بلاط الجيم شديد التحمل - 100 × 100 سم سمات : يحمي الأرضيات من الخدوش. يقلل من الضوضاء سطح غير قابل للانزلاق لمزيد من الأمان. مصنوع من المطاط عالي الكثافة لأقصى قدر من المتانة والراحة. سطح غير قابل للانزلاق يتميز أيضًا بخصائص توسيد استثنائية لسجادة الأرضية. يمكن أن تحمل بسهولة وزن الآلات الثقيلة لتوفير أقصى درجات الأمان والحماية. مقاومة فرك منخفضة ، توفر أفضل حماية للتدريب المتقاطع. لون مستقر لن يتلاشى.
-36% أُوكَازيُون
1441 Fitness Heavy Duty Smith Machine - 41FAN17C
1441 Fitness Heavy Duty Smith Machine... Dhs. 7,499.00 Dhs. 11,620.00
سمات: زاوية 7 درجات لميكانيكا حيوية أفضل نظام محمل ذاتي المحاذاة سدادة أمان قابلة للتعديل بسهولة 6 أبواق مدمجة لتخزين الوزن تحديد: أبعاد الآلة: 220 * 245 * 249 سم وزن الجهاز: 400 كجم الضمان: 2 سنوات
-23% أُوكَازيُون
1441 حامل القرفصاء متعدد المهام شديد التحمل للياقة البدنية مع ملحق لاتشاك - MDL66.5
1441 حامل القرفصاء متعدد المهام شديد ... Dhs. 3,499.00 Dhs. 4,500.00
وصف: 𝗦𝗾𝘂𝗮𝘁 𝗥𝗮𝗰𝗸يتميز MDL-66 بحامل قرفصاء مضغوط للخدمة الشاقة مع خطافات قابلة للتعديل وأذرع نصاب. يتيح لك هذا الرف القرفصاء والضغط على مقاعد البدلاء وأداء العديد من تمارين رفع الأثقال بأمان. توفر السنانير j-hooks سهلة الضبط طلاءًا مطاطيًا بسمك 5 مم يحمي قضيب الحديد ويبلغ طول أذرع النصاب 40 سم مما يمنحك مساحة كبيرة للجلوس.𝗟𝗮𝘁 𝗣𝘂𝗹𝗹𝗱𝗼𝘄𝗻 / 𝗦𝗲𝗮𝘁𝗲𝗱 𝗥𝗼𝘄 𝗣𝘂𝗹𝗹𝗲𝘆𝘀تم العثور على السحب لأسفل في وسط MDL-66 وخلف حامل القرفصاء مما يمنحك مجموعة من التمارين لظهرك وذراعيك. تم تصنيع المنسدلة لأسفل باستخدام بكرات محمل محكمة الغلق ونظام كبل تجاري عالي الشد مقداره 2000 رطل. تحتوي محطة الصفوف على لوح قدم ذكي يمنحك بكرة مركزية لصفوف الجلوس ، والانحناء فوق الصفوف والعديد من تمارين البكرة المنخفضة. كما يتميز جهاز السحب لأسفل أيضًا بلوحة الركبة القابلة للتعديل والتي تساعدك على البقاء مستقرًا ولأسفل عند إجراء عمليات سحب لأسفل ثقيلة.𝗗𝗶𝗽 𝗕𝗮𝗿𝘀 / 𝗣𝘂𝗹𝗹 𝗨𝗽 𝗕𝗮𝗿𝘀2 مقابض غمس قابلة للتعديل تأتي مع كل رف القرفصاء MDL-66. من السهل جدًا تعديل مقابض الغطس وإزالتها عندما تنتهي من استخدامها. تمنحك المقابض المطلية بالمطاط سطحًا مثاليًا مانع للانزلاق للإمساك به ، ويتم استخدام العمود الثاني لمقاومة الانحدار بمساعدة شريط.𝗧-𝗕𝗮𝗿 𝗥𝗼𝘄 𝗔𝘁𝘁𝗮𝗰𝗵𝗺𝗲𝗻𝘁يتم تضمين ملحق صف T-bar مع كل حامل القرفصاء MDL-66. هذا مثالي لاستخدام قضيب الحديد الأولمبي أو القياسي وأداء صفوف T-Bar ، والتقلبات الأساسية الدورانية والعديد من التمارين الأخرى باستخدام هذا المرفق الرائع.𝗣𝗹𝗮𝘁𝗲 𝗟𝗼𝗮𝗱𝗲𝗱 𝗣𝘂𝗹𝗹𝗲𝘆 𝗦𝘆𝘀𝘁𝗲𝗺يوجد في الجزء الخلفي من MDL-66 نظام بكرة محملة بلوح يستخدم ألواح الوزن الأولمبية أو القياسية لمحطة سحب الكابلات والصف جالس. هذا النظام المحمل باللوح متوازن مما يقلل الاحتكاك أثناء الاستخدام ويمنحك مقاومة سلسة حتى للكابلات. ببساطة ضع أي وزن على المنشورات وابدأ في التمرين.  سمات: خطاطيف J & Spotters مطلية بالمطاط 5 مم قوائم أنابيب فولاذية مستديرة 80 ملم بكرات تجارية بمحامل مختومة كابل عالي الشد يصل إلى 2000 رطل تم تضمين قضيب سحب لأسفل والعضلة ذات الرأسين قضبان غمس قابلة للتعديل بمقابض مطاطية طلاء مسحوق أسود شديد التحمل 2 أعمدة تخزين لوحة الوزن نظام الكابلات المحملة على اللوحة يقبل لوحات الوزن الأولمبية والقياسية. تحديد: الأبعاد: 161 × 140 × 224 (عرض × طول × ارتفاع) سم وزن المنتج: 100 كجم الضمان: 2 سنوات
-34% أُوكَازيُون
1441 Fitness Premium Series Smith Machine - 41FU3063
1441 Fitness Premium Series Smith Mac... Dhs. 5,999.00 Dhs. 8,999.00
Description: The Evost Series Smith Machine is popular among users as an innovative, stylish, and safe plate loaded machine. The vertical motion of the Smith bar provides a stable path to assist exercisers in achieving the correct squat. Multiple locking positions allow users to stop training by rotating the Smith bar at any point during process of the exercise, and a cushioned base on the bottom protects the machine from damage caused by a sudden drop of the load bar. Features: 41FU3063 - The Evost Series Smith Machine is popular among users as an innovative, stylish, and safe plate loaded machine. The vertical motion of the Smith bar provides a stable path to assist exercisers in achieving the correct squat. Multiple locking positions allow users to stop training by rotating the Smith bar at any point during process of the exercise, and a cushioned base on the bottom protects the machine from damage caused by a sudden drop of the load bar. 1. The Smith Bar System● Provides a low starting weight to simulate a more realistic weightlifting experience. The fixed track can help beginners to better stabilize the body and can stop and quit training at any time. For experienced exercisers, it can be combined with an Adjustable Bench to provide more and safer free weight training. 2. Open Design● The open design of the Smith Machine provides the exerciser with the feeling of free weights in terms of environmental guidance. The ample exercise space and wider field of vision enhance the experience and freedom of training. 3. Weight Storage Horns● Six weight storage horns provide ample storage space for weight plates, which offers a large range of options for different exercisers' training programs. Specifications: Dimensions (LxWxH): 109 x 218 x 232cm

Multi Function Home Gym Machines

-30%
1441 Fitness Functional Trainer with Smith Machine - 41FC81
1441 Fitness Functional Trainer with ... Dhs. 7,499.00 Dhs. 10,630.00
Features: Designed with a modular concept Variety of auxiliary training modules Modules are quick to disassemble and assemble Structure is reliable, and the use is convenient Simple and intuitive training guide chart Occupies small area and can achieve more Specifications: Dimensions: 147*196*223 cm Machine Weight: 360 KG Standard Steel Weight Stack: 70 kg*2 Warranty: 2 Years
-22%
1441 Fitness Functional Trainer with Smith Machine - 41FA3106
1441 Fitness Functional Trainer with ... Dhs. 7,999.00 Dhs. 10,245.00
Features: Exercises: Smith Machine, Cables Crossover, Squats, Pull-ups, Triceps pulldown, Biceps, Lat pull-down, Incline/flat/decline Bench pressing, Shoulder Press, Back Rows and absolutely all the muscles you need to train Multilevel Cables Crossover Adjustable Free Barbell Rack, and Pull-up Jungle Function: Back, Chest, Arms, Shoulder, Legs, Core Muscle, Muscle Relax Apparatus and Comprehensive Fitness Exercise. Specifications: Machine Weight: 350 KGS Machine Dimension: 208*153*233 cm 2 Weight Stacks: 80 Kg - 80 KG Warranty: 2 Years
-26%
Dual Adjustable Pulley Functional Trainer-Heavy Duty
Dual Adjustable Pulley Functional Tra... Dhs. 5,999.00 Dhs. 7,999.00
The all-new Dual Pulley Functional Trainer is full of versatility but at an affordable price. It’s also one of the industry’s smallest footprints in a fully functional trainer. Features Made with heavy-duty steel with a matte finish, and electrostatic powder coat, Inspire Fitness G13 Functional Trainer is designed to deliver best workout performance. Features two standard weight stacks facilitate independent movements alongside thirty swivel pulley positions, functional training will be at its best on this tool. Specifications:  Model Number 41FG13 Frame Heavy-duty steel, powder-coated finish Adjustable Pulleys Yes Pull Up Station Yes Dual Weight Stacks Yes Total weight stack  70 kg x 2 - 140 kg Accessories chin/dip belt, curl bar, a pair of deluxe D handles, tricep Rope Dimension (Lx W x H) 40 x 54 x 85 inches Product Weight 247 kg (545 lbs) Box Weight 283 kg (624 lbs)   Warranty Details: Machine Warranty: 2 Years Upholstery: 6 Months Frame: 5 Years Warranty No Of Free Service: 2 times in 1st Year
-28%
1441 Fitness Heavy Duty Functional Trainer with Smith Machine - 41FC91
1441 Fitness Heavy Duty Functional Tr... Dhs. 8,599.00 Dhs. 11,850.00
Features: This Multi-Functional Smith Machine is a great piece of equipment for beginners starting their fitness journey all the way through to experts that are looking to take their workout to the next level. It is a great all-rounder to provide you with a full body workout, benefitting all major muscle groups. It features a squat rack, leg press, pull up bar, chest press, row pulleys and more, allowing you to perform a wide array of exercises It has built in safety hooks that take the intimidation away from lifting and significantly reduce the risk of injury. You can rack the bar at any point of the exercise, allowing you to take your workout to the next level with confidence. It also removes the element of stabilizing a bar, promoting good posture and form and allowing you to train specific muscles more effectively. The Phoenix Fitness Multi-Functional Smith Machine features heavy-duty pulley cables, and is built with the best quality materials, making it highly durable. Our Smith Machine comes with the following attachments: Leg Press Attachment, Squat Plate, Sit Up Bar, Chest Press, 2 Cable Attachments, 2 Handlebars, Row Attachment, Pull Up Bars, Multifunctional Arms & Long Metal Bar. Specifications: Machine Dimensions: 210 x 196 x 222 cm Machine Weight: 450 KGS Weight Stack: 70KG x 2 Warranty: 2 Years
-16%
1441 Fitness Multifunction Power Cage - 41FA3048
1441 Fitness Multifunction Power Cage... Dhs. 2,499.00 Dhs. 2,960.00
Features: Stable quality, luxury appearance, and outstanding performance create sufficient challenging and comfortable experience for the users. The perfect combination of the special safety design and the human engineering principle ensure high safety and fully meet the users Specifications: Machine Size : 219*160*230 cm Machine Weight: 150 KGS Warranty: 2 Years
-51%
1441 Fitness Heavy Duty Smith Machine with Cable Crossover & Squat Rack - J009
1441 Fitness Heavy Duty Smith Machine... Dhs. 3,499.00 Dhs. 6,999.00
Note: Weight Plates and Barbell is not included with the Machine Description: 1441 Fitness Functional Smith Machine is the ultimate all in one trainer. It has combined a functional trainer with a counter-balanced commercial smith barbell added a squat rack with spotter arms and designed a clever pulley system all in one compact amazing machine. Features: Exercises: Smith Machine, Cables Crossover, Squats, Pull-ups, Triceps pulldown, Biceps, Lat pull-down, Incline/flat/decline Bench pressing, Shoulder Press, Back Rows and absolutely all the muscles you need to train Multilevel Cables Crossover Adjustable Free Barbell Rack, and Pull-up Jungle Function: Back, Chest, Arms, Shoulder, Legs, Core Muscle, Muscle Relax Apparatus and Comprehensive Fitness Exercise.  Includes: Lateral Pull bar, T-Row attachment bar, Tricep Dip attachment bar Specifications: The maximum weight load is 300 Kg, 150 x 155 x 220 CM Height 220 CM Max Load on Cables: 440 lb (200 kg) Warranty: 2 Years
-25%
1441 Fitness Heavy Duty Functional Trainer with Smith Machine - 41FC90
1441 Fitness Heavy Duty Functional Tr... Dhs. 8,999.00 Dhs. 11,850.00
Features: This Multi-Functional Smith Machine is a great piece of equipment for beginners starting their fitness journey all the way through to experts that are looking to take their workout to the next level. It is a great all-rounder to provide you with a full body workout, benefitting all major muscle groups. It features a squat rack, leg press, pull up bar, chest press, row pulleys and more, allowing you to perform a wide array of exercises It has built in safety hooks that take the intimidation away from lifting and significantly reduce the risk of injury. You can rack the bar at any point of the exercise, allowing you to take your workout to the next level with confidence. It also removes the element of stabilizing a bar, promoting good posture and form and allowing you to train specific muscles more effectively. The Phoenix Fitness Multi-Functional Smith Machine features heavy-duty pulley cables, and is built with the best quality materials, making it highly durable. Our Smith Machine comes with the following attachments: Leg Press Attachment, Squat Plate, Sit Up Bar, Chest Press, 2 Cable Attachments, 2 Handlebars, Row Attachment, Pull Up Bars, Multifunctional Arms & Long Metal Bar. Specifications: Machine Dimensions: 210*196*222 cm Machine Weight: 450 KGS Weight Stack: 70KG*2 Warranty: 2 Years
-15%
1441 Fitness Smith Machine - 41FAN17
1441 Fitness Smith Machine - 41FAN17 Dhs. 6,399.00 Dhs. 7,500.00
Perform intense exercises and achieve a stronger physique in the comfort of your home with the Smith Machine Cage System from 1441 Fitness. Turn your workout spot into a professional gym and say goodbye to expensive gym membership by adding this multifunctional smith machine to your home. Constructed from heavy-duty steel, this machine effectively resists damage from intense use. The cage's spacious open area enables you to perform swift and large movements, letting you enjoy maximized mobility as you exercise. This Smith Machine is equipped with a multi-grip bar that is great for executing countless upper body exercises. The free weight rack allows you to store weight plates, so you can easily perform strength training without the need to stand and switch to a different workout station. With the assortment of equipment included in this innovative home gym, you can conveniently perform nearly any exercise and effectively target the development of specific muscle groups.   Features: Set the height of the Smith machine bar to approximately chin height. Position yourself underneath the bar so that it rests on your shoulders. Place both hands on the bar in an overhand grip (palms facing away from your body) slightly wider than your shoulders. Standing underneath the bar with it resting on your shoulders, plant both feet on the floor slightly further than shoulder-width apart. Stand up tall and release the bar from its locked position. This is your starting position. Inhale. Looking straight ahead, bend at both the hips and knees, ensuring that your knees remain in line with your toes. Continue bending your knees until your upper legs are parallel to the floor. Ensure that your back remains between a 45- to 90-degree angle to your hips. Exhale. Push through the heels of your feet and extend your legs to return to the starting position. Repeat for the specified number of repetitions before returning the bar to its locked position. Specifications: Machine Dimensions: 210*140*249 cm Machine Weight: 250 KGS Warranty: 2 Years
Combo Deal - 1441 Fitness Smith Machine with Functional Trainer J009 + 80kg Tri Grip Plate Set + Adjustable Bench A8007 + Flooring
Combo Deal - 1441 Fitness Smith Machi... Dhs. 5,860.00
Combo Offer Includes: 1441 Fitness Heavy Duty Smith Machine with Cable Crossover & Squat Rack - J009 7 Ft Bar with Tri Grip Plates - 80 KG Set 1441 Fitness A8007 Adjustable Bench  Heavy Duty Gym Tile -100 x 100 CM - 4 Piece Item #1 : 1441 Fitness Heavy Duty Smith Machine with Cable Crossover & Squat Rack - J009 Features : All-In-One Full Body Workout Home Gym Exercises: Smith Machine, Cables Crossover, Squats, Pull-ups, Triceps pulldown, Biceps, Lat pull-down, Incline/flat/decline Bench pressing, Shoulder Press, Back Rows and absolutely all the muscles you need to train Smith Machine Multilevel Cables Crossover Adjustable Free Barbell Rack, and Pull-up Jungle Specifications: The maximum weight load is 300 Kg, Product Dimension : 150 x 155 x 220 cm (L x W x H ) Item #2 : 7 Ft Olympic Bar with Tri Grip Plates - 80 KG Set The 80 Kg Olympic Tri Grip Plates with Barbell is designed to work out the whole body, from legs and back when squatting to arms and abdominal when performing chest press.The ability to target specific muscle groups makes the 80 kg a versatile addition to your home gym set up. Features : Rubber construction that prevents damage to floors even when it is dropped. Ideal for strength training and Olympic lifting. Constructed using high-quality rubber and strong steel insert for incredible durability. Very low bounce to avoid injury. Extremely durable material. Less noise than steel plates. Specifications : The weight set contains : 1 x 7 Ft / 210 cm Olympic Size Barbell - 20 Kg 4 x 10 kg = 40 Kg 4 x 5 kg = 20 Kg Total weight of all pieces is 80 kg. Item#3: Adjustable Bench A8007 Features: Sturdy and heavy-duty commercial grade structure. Adjustable to flat, incline, decline, and vertical positions. 2 Built-in transport wheels and a handle, just lift it and push. Can be easily moved when you need. 5 cm thickness high-density cushion. 4 Backrest positions and 3 seat positions. Suitable for your full-body workout. Anti-slip caps for good stability. Specifications: Weight capacity: 250 kg Dimensions: 130 x 53 x 90 cm (L x W x H) Product net weight: 30 kg Item #4 : Heavy Duty Gym Tile -100 x 100 CM Features : Protects floors from scratches; reduces noise; grippy, non-skid surface for added safety. Made of high-density rubber for the greatest durability and comfort. Non-skid matting surface that also has exceptional cushioning properties of a floor mat. Can easily hold the weight of heavy machinery for ultimate safety and protection. Low rub resistance, provide the best protection for the cross fit training. Stable color that will not fade.
-23%
1441 Fitness Heavy Duty Multi Squat Rack with Lat Attachement - MDL66
1441 Fitness Heavy Duty Multi Squat R... Dhs. 3,499.00 Dhs. 4,500.00
Description: 𝗦𝗾𝘂𝗮𝘁 𝗥𝗮𝗰𝗸The MDL-66 features a heavy-duty compact squat rack with adjustable j-hooks and spotter's arms. This rack allows you to squat, bench press and perform many other barbell exercises safely. The easy to adjust j-hooks offer a 5mm rubber coating protecting your barbell and the spotter's arms are 40cm in length giving you plenty of room for benching.𝗟𝗮𝘁 𝗣𝘂𝗹𝗹𝗱𝗼𝘄𝗻 / 𝗦𝗲𝗮𝘁𝗲𝗱 𝗥𝗼𝘄 𝗣𝘂𝗹𝗹𝗲𝘆𝘀A lat pulldown is found in the centre of the MDL-66 and is behind the squat rack giving you a range of exercises for your back and arms. The lat pulldown is made with sealed bearing pulleys and a high tensile 2000lbs rated commercial cable system. The seated row station has a clever footplate giving you a centre pulley for seated rows, bent over rows and many more low pulley workouts. The lat pulldown also features a knee pad that is adjustable which helps you stay stable and down when performing heavy lat pulldowns.𝗗𝗶𝗽 𝗕𝗮𝗿𝘀 / 𝗣𝘂𝗹𝗹 𝗨𝗽 𝗕𝗮𝗿𝘀2 Adjustable dip handles come with every MDL-66 squat rack. The dip handles are super easy to adjust and remove when you are done with them. The rubber-coated handles give you a perfect anti-slip surface to grip and the second post is used for resistance band assisted dips.𝗧-𝗕𝗮𝗿 𝗥𝗼𝘄 𝗔𝘁𝘁𝗮𝗰𝗵𝗺𝗲𝗻𝘁A T-bar row attachment is included with every MDL-66 squat rack. This is perfect for using an Olympic or standard barbell and performing T-Bar rows, rotational core twists and many more exercises using this great attachment.𝗣𝗹𝗮𝘁𝗲 𝗟𝗼𝗮𝗱𝗲𝗱 𝗣𝘂𝗹𝗹𝗲𝘆 𝗦𝘆𝘀𝘁𝗲𝗺At the rear of the MDL-66 is a plate loaded pulley system utilizing Olympic or Standard weight plates for the cable lat pulldown station and seated row. This plate loaded system is balanced which minimizes friction during use and gives you a smooth even cable resistance. Simply place any weight on the posts and start working out.  Features: 5mm Rubber coated j-hooks & Spotters 80mm steel round tubing uprights Commercial pulleys with sealed bearings High tensile cable rated to 2000lbs Lat pulldown and bicep curl bar attachment included Adjustable dip bars with rubber handles Heavy-duty black textured powder coating 2 weight plate storage posts Plate loaded cable system Accepts Olympic and standard weight plates. Specifications: Dimensions: 161 x 140 x 224 (W x L x H) CM Product Weight : 100 Kg Warranty: 2 Years
-34%
1441 Fitness Premium Series Smith Machine - 41FU3063
1441 Fitness Premium Series Smith Mac... Dhs. 5,999.00 Dhs. 8,999.00
Description: The Evost Series Smith Machine is popular among users as an innovative, stylish, and safe plate loaded machine. The vertical motion of the Smith bar provides a stable path to assist exercisers in achieving the correct squat. Multiple locking positions allow users to stop training by rotating the Smith bar at any point during process of the exercise, and a cushioned base on the bottom protects the machine from damage caused by a sudden drop of the load bar. Features: 41FU3063 - The Evost Series Smith Machine is popular among users as an innovative, stylish, and safe plate loaded machine. The vertical motion of the Smith bar provides a stable path to assist exercisers in achieving the correct squat. Multiple locking positions allow users to stop training by rotating the Smith bar at any point during process of the exercise, and a cushioned base on the bottom protects the machine from damage caused by a sudden drop of the load bar. 1. The Smith Bar System● Provides a low starting weight to simulate a more realistic weightlifting experience. The fixed track can help beginners to better stabilize the body and can stop and quit training at any time. For experienced exercisers, it can be combined with an Adjustable Bench to provide more and safer free weight training. 2. Open Design● The open design of the Smith Machine provides the exerciser with the feeling of free weights in terms of environmental guidance. The ample exercise space and wider field of vision enhance the experience and freedom of training. 3. Weight Storage Horns● Six weight storage horns provide ample storage space for weight plates, which offers a large range of options for different exercisers' training programs. Specifications: Dimensions (LxWxH): 109 x 218 x 232cm